ضع اعلان هنا

آخر الأخبار

كولر ماستر تطلق شاشة GA271 بحجم 27 بوصة في أوروبا!



 أطلقت شركة Cooler Master، الشركة التايوانية الشهيرة لتصنيع أجهزة الكمبيوتر، مؤخرًا شاشة 2K بأسعار مناسبة بحجم 27 بوصة تحمل اسم "Cooler Master GA271" في أسواق الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.


تستهدف هذه الشاشة الأفراد الذين يبحثون عن شاشة 2K ذات كفاءة تكلفة وتناسب مختلف الأغراض مثل العمل واستهلاك الوسائط المتعددة والألعاب.


تتميز شاشة Cooler Master GA27 بشاشة مسطحة بقياس 27 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 9:16، مما يجعلها مثالية للألعاب واستهلاك محتوى الوسائط المتعددة. تعتمد على لوحة VA مع 1.07 مليار لون لعرض مرئيات غنية وحيوية وتقدم دقة 2K WQHD بحجم 2560 × 1440 بكسل لصور حادة ومفصلة.




بالرغم من أن معدل التحديث 100 هرتز ليس مثاليًا لألعاب الرياضات الإلكترونية السريعة، إلا أنه مازال مناسبًا للاعبين العاديين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة على شاشة GA27. كما تتميز الشاشة بنسبة تباين 4000:1 وزاوية عرض واسعة تبلغ 178 درجة أفقيًا وعموديًا، وتدعم تقنية HDR10 لتحسين السطوع وتوسيع نطاق الألوان.


تغطي التدرج اللوني 95٪ من معيار sRGB، وتتضمن خيارات الاتصال منفذ DisplayPort واحد (DP) ومنفذي HDMI، مما يوفر المرونة للتوصيل بمختلف الأجهزة. كما تعمل تقنيات VRR مثل Adaptive Sync و FreeSync بجانب دعم G-Sync Range على تقليل تمزق الشاشة والتقطع لتوفير تجربة لعب أكثر سلاسة. ولمنحك راحة العين أثناء الاستخدام الطويل، تم تضمين تقنيات Low Blue Light و Anti-flicker.


تعمل تقنية Overdrive على تحسين استجابة البكسل لتقليل ضبابية الحركة في المشاهد السريعة. وتوفر تقنية VESA (100 × 100 مم) إمكانية تركيب الشاشة بسهولة على الحائط، كما يمكن ضبط الإمالة من -5 درجات إلى +20 درجة للعثور على أكثر زاوية رؤية مريحة.


يبلغ سعر شاشة Cooler Master GA271 حوالي 164 يورو في الاتحاد الأوروبي، في حين يبلغ سعرها حوالي 139.99 جنيه إسترليني على Amazon UK.


المصدر. 


إقرأ أيضاً : WhatsApp تضيف ميزة جديدة لتثبيت وإلغاء تثبيت الرسائل!


ليست هناك تعليقات