ضع اعلان هنا

آخر الأخبار

ساعة Pixel Watch من جوجل تدعم الأكسجين في الدم!



يبدو أن جوجل بدأت في إجراء تغييرات كبيرة على ساعة Pixel Watch بعد ثمانية أشهر من إطلاقها. وعلى الرغم من وجود إشارات تفيد بتضمين مستشعر الأكسجين في الدم (SpO2) في المواصفات الفنية الرسمية، إلا أنه يبدو أن جوجل لم تفعِّل هذا المستشعر في الساعة الذكية.


بدلاً من ذلك، تم تقديم تقدير تقريبي لتغيرات مستوى تشبع الأكسجين في الدم عبر ميزة تباين الأكسجين التقديري (EOV) في ساعة Pixel Watch.

ومؤخرًا، بدأت جوجل في تمكين مستشعر SpO2 في الساعة الذكية، ولكن وظائفه لا تزال محدودة حاليًا. يمكن فقط عرض مستويات تشبع الأكسجين في الدم خلال النوم الأخير. بالمقارنة، تقوم ساعات Apple Watch الحديثة بقراءة مستويات الأكسجين في الدم بشكل متكرر ويمكنها القيام بذلك حسب الطلب.

ساعة Pixel Watch من جوجل تدعم الأكسجين في الدم بالكامل!


لمعرفة ما إذا كانت ساعة Pixel Watch تدعم حاليًا رصد مستويات تشبع الأكسجين في الدم، يمكنك التحقق من بطاقة "تشبع الأكسجين" داخل تطبيق Fitbit Today.

وحتى الآن، لا يوجد وضوح حول كيفية تمكين هذه الميزة الجديدة من قبل جوجل، ولم تتضمنها التحديثات البرمجية الأخيرة. كما لم تصدر جوجل أي تحديثات لتطبيق Fitbit.

ساعة Pixel Watch من جوجل تدعم الأكسجين في الدم بالكامل!


من المحتمل أن جوجل قد قامت بتفعيل وظائف مستشعر SpO2 بتغييرات في الخادم، ولكن لم تقدم أي تفاصيل حتى الآن. ويبدو أن الشركة تعتزم إلغاء تفعيل وظيفة SpO2 على جميع الطُرز قريبًا، ويشاع أن ذلك سيكون جزءًا من عدة تحسينات في مجال تتبع اللياقة البدنية المخطط لها في إصدار Pixel Watch 2 المتوقع في وقت لاحق من هذا العام.


إقرأ أيضاً : جالكسي اس 23 الترا ، عملاق سامسونج الجديد..!


ليست هناك تعليقات