ضع اعلان هنا

آخر الأخبار

ابل تزود سلسلة iPhone 15 بكاميرا رئيسية بدقة 48 MP!

 


تم التسريبات الأخيرة لسلسلة iPhone 15 من Apple تشير إلى دعمها لمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. في السلسلة السابقة، قدمت Apple هاتف iPhone 14 Pro فقط بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. ولكن وفقًا للتسريبات الجديدة التي نشرتها "ITHome"، ستدعم جميع الإصدارات في سلسلة iPhone 15 مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل.



تشير التقارير أيضًا إلى أن شركة Sony تطلب دعمًا من TSMC لتلبية الطلب المتزايد على المستشعرات، نظرًا لتراجع إنتاجية Sony. وقد اتصلت Sony بشركة TSMC لإنتاج فيلم مرشح الألوان لوحدات الكاميرا.


تواجه Sony تحديات كبيرة بسبب زيادة الطلب على إمدادات Apple في عام 2023. يتوقع أن تقدم Apple هذا العام المزيد من الإصدارات المميزة التي تحتوي على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تشمل هذه الترقية للكاميرا ليس فقط الإصدارات Pro ولكن أيضًا الإصدارات الأساسية.


تعود تحديات إنتاج Sony بشكل كبير إلى عملية تصنيع المستشعرات التي تتضمن ثلاث طبقات. تتميز الإصدارات الأخيرة من مستشعرات CMOS التابعة لـ Sony بحساسية أعلى للإضاءة وتقليل التشويش في الصورة. ومن المتوقع أن تساهم TSMC في إنتاج أجزاء المستشعرات، وفقًا لما ورد في التقرير.


يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات مستندة إلى التسريبات والتقارير، ولا يتم تأكيدها رسميًا من قبل Apple أو Sony.


إقرأ أيضاً : ابل تصدر مرشحين من iOS 16.5 و iPadOS 16.5 للمطورين!


ليست هناك تعليقات